تفاصيل الشركة
  • Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة , وكيل , الموزع / تجار الجملة , آخر , الخدمات
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:91% - 100%
  • موتس:CE, ISO9001, FDA, ISO14010, ISO13485, RoHS, TUV
  • وصف:البلاستيك، بيكر, البلاستيك اسطوانة تخرج, البلاستيك قياس كوب, 100 مل اسطوانة تخرج,,
Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd. البلاستيك، بيكر, البلاستيك اسطوانة تخرج, البلاستيك قياس كوب, 100 مل اسطوانة تخرج,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.cland-med.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > منتجات المختبرات الاستهلاكية > أداة قياس، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حليب الزجاجة

أداة قياس، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حليب الزجاجة

فئة المنتج من أداة قياس، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حليب الزجاجة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،البلاستيك، بيكر, البلاستيك اسطوانة تخرج الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من البلاستيك قياس كوب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
زجاجة ASPIRATOR مع STOPCOCK

نموذج : CL-PB0004

اسم المنتج: زجاجة ASPIRATOR مع STOPCOCK البند: CL-PB0004 التفاصيل: CL-PB0004 وعاء الشفط مع

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 600 مل

نموذج : CL-MT0015

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 600ml البند: CL-MT0015 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة كأس بلاستيكية تستخدم على...

 فوق لمزيد من التفاصي
Reagent bottles

نموذج : CL-PB0003

Product name: CL-PB0003 Item: Reagent bottles Details: Reagent bottles, CL-PB0003 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3. Independent Design and...

 فوق لمزيد من التفاصي
زجاجة بلاستيكية

نموذج : Plastic bottle

اسم المنتج: CL-PB0002 البند: زجاجة بلاستيكية التفاصيل: زجاجة بلاستيكية ، CL-PB0002 ميزة لشركتنا 1. تصنيع المنتجات الطبية المهنية لأكثر من 10 سنوات 2. عالية الجودة بأسعار تنافسية 3. تصميم مستقل وفريق المبيعات المتميز 4. قدرة العرض الكبيرة 5. ممتازة...

 فوق لمزيد من التفاصي
اغسل القنينة

نموذج : CL-PB0001

اسم المنتج: CL-PB0001 البند: زجاجة يغسل التفاصيل: زجاجة غسل ، CL-PB0001 ميزة لشركتنا 1. تصنيع المنتجات الطبية المهنية لأكثر من 10 سنوات 2. عالية الجودة بأسعار تنافسية 3. تصميم مستقل وفريق المبيعات المتميز 4. قدرة العرض الكبيرة 5. ممتازة بعد البيع...

 فوق لمزيد من التفاصي
قمع البلاستيك

نموذج : CL-MT0004

اسم المنتج: CL-MT0004 البند: قمع البلاستيك التفاصيل: قمع البلاستيك ، CL-MT0004 ميزة لشركتنا 1. تصنيع المنتجات الطبية المهنية لأكثر من 10 سنوات 2. عالية الجودة بأسعار تنافسية 3. تصميم مستقل وفريق المبيعات المتميز 4. قدرة العرض الكبيرة 5. ممتازة بعد...

 فوق لمزيد من التفاصي
اسطوانة بلاستيكية متدرجة

نموذج : CL-MT0003

اسم المنتج: CL-MT0003 البند: البلاستيك تخرج اسطوانة التفاصيل: اسطوانة بلاستيكية متدرجة ، CL-MT0003 ميزة لشركتنا 1. تصنيع المنتجات الطبية المهنية لأكثر من 10 سنوات 2. عالية الجودة بأسعار تنافسية 3. تصميم مستقل وفريق المبيعات المتميز 4. قدرة العرض...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب قياس شفاف

نموذج : CL-MT0002

اسم المنتج: CL-MT0002 البند: كوب قياس شفافة التفاصيل: كوب قياس شفاف ، CL-MT0002 ميزة لشركتنا 1. تصنيع المنتجات الطبية المهنية لأكثر من 10 سنوات 2. عالية الجودة بأسعار تنافسية 3. تصميم مستقل وفريق المبيعات المتميز 4. قدرة العرض الكبيرة 5. ممتازة بعد...

 فوق لمزيد من التفاصي
اغسل القنينة

نموذج : CL-PB0001

اسم المنتج: زجاجة الغسيل البند: CL-PB0001 التفاصيل: غسل زجاجة الحجم: 100 مل ، 250 مل و 500 مل وهلم جرا. Name Capacity(ml) White head washing bottle 250 500 Red head wasing bottle 250 500 1000 Partial head washing...

 فوق لمزيد من التفاصي
زجاجات الكاشف التخصيصية

نموذج : CL-PB0002

اسم المنتج: زجاجات الكاشف التخصيصية البند: CL-PB0002 التفاصيل: تتناسب زجاجات الكاشف المناسبة مع بيكمان الحجم: 81.5mm اللون: أبيض أو Transparet لون. القدرة: 80 / 30ml الحزمة: 200pcs / ctn المادة: البولي ايثيلين (LDPE). زجاجة كاشف Sorfa مناسبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
كأس قياس البلاستيك مع مقبض

نموذج : CL-MT0001

اسم المنتج: CL-MT0001 البند: كأس قياس البلاستيك مع مقبض التفاصيل: كأس قياس البلاستيك مع مقبض ، CL-MT0001 ميزة لشركتنا 1. تصنيع المنتجات الطبية المهنية لأكثر من 10 سنوات 2. عالية الجودة بأسعار تنافسية 3. تصميم مستقل وفريق المبيعات المتميز 4. قدرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 15 مل

نموذج : CL-MT0007

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 15ml البند: CL-MT0007 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة 1. درجة عالية من الشفافية...

 فوق لمزيد من التفاصي
Plastic Beaker 30ml

نموذج : CL-MT008

Product name : Plastic Beaker 30ml Item : CL-MT008 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 50 مل

نموذج : CL-MT0009

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 50ml البند: CL-MT0009 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة Item No. Description...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 100 مل

نموذج : CL-MT0010

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 100ml البند: CL-MT0010 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة pp الكأس البلاستيك...

 فوق لمزيد من التفاصي
كأس بلاستيك 1500 مل

نموذج : CL-MT0011

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 1500ml البند: CL-MT0011 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح...

 فوق لمزيد من التفاصي
Plastic Beaker 250ml

نموذج : CL-MT0012

Product name : Plastic Beaker 250ml Item : CL-MT0012 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage Polylab...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 400 مل

نموذج : CL-MT0013

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 400ml البند: CL-MT0013 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة 1. درجة عالية من الشفافية...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 500 مل

نموذج : CL-MT0014

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 500ml البند: CL-MT0014 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة 1.size: 250/500/1000 /...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 250 مل

نموذج : CL-MT0016

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 250ml البند: CL-MT0016 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة تتميز أكواب البولي بروب ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
كوب من البلاستيك 500 مل

نموذج : CL-MT0017

اسم المنتج: البلاستيك Beaker 500ml البند: CL-MT0017 التفاصيل: في الاستخدامات المختبرية المختلفة ، يجب أن تتحمل الكيمياء الجيدة لكي تعاني من الجنس ؛ نقش درجة درجة ، وقراءة الدعوة رقم ؛ لا يمكن أن يكون على استخدام لوح التدفئة 1.size: 250/500/1000 /...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين أداة قياس، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حليب الزجاجة الموردين

لدينا أداة قياس المختبر المنتجات هي جيدة في الجودة وتنافسية في الأسعار. ونحن على الصانع والمورد مختبر أداة قياس المنتجات التالية متطلبات محددة. ونحن نتطلع إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وإقامة علاقة تعاونية مع لكم! وسوف نقدم المهنية أداة قياس المختبر مع خدمات جيدة بالنسبة لك!

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Frances Xu Ms. Frances Xu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.cland-med.com
Home > Products > Consumable Laboratory Products > Laboratory Measurement Tool and Bottle
Product Categories
Online Service
Contact Now

Laboratory Measurement Tool and Bottle

Product categories of Laboratory Measurement Tool and Bottle, we are specialized manufacturers from China, Plastic Beaker, Plastic Graduated Cylinder suppliers/factory, wholesale high-quality products of Plastic Measuring Cup R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Plastic Beaker 600ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0015

Product name : Plastic Beaker 600ml Item : CL-MT0015 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage Plastic...
Expert Manufacturer of Plastic Beaker
Wash bottle

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-PB0001

Product name : Wash bottle Item : CL-PB0001 Detail : Wash bottle Size : 100ml ,250ml and 500ml and so on . Name Capacity(ml) White head washing bottle 250 500 Red head wasing bottle 250 500 1000 Partial head washing
China Manufacturer of Plastic Graduated Cylinder
Appropriative Reagent Bottles

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-PB0002

Product name : Appropriative Reagent Bottles Item : CL-PB0002 Detail : Appropriative Reagent Bottles match wth Beckman Size : Height:81.5mm Color : white or Transparet color . Capacity : 80/30ml Package : 200pcs/ctn Material: Polyethylene(LDPE)....
High Quality Plastic Measuring Cup China Supplier
Plastic Funnel

Brand: Cland&JT

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Model No.: CL-MT0004

Product name: CL-MT0004 Item: Plastic Funnel Details: Plastic Funnel, CL-MT0004 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3. Independent Design and Outstanding...
Professional Manufacturer of 100 Ml Graduated Cylinder
Wash bottle

Brand: Cland&JT

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Model No.: CL-PB0001

Product name: CL-PB0001 Item: Wash bottle Details: Wash bottle, CL-PB0001 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3. Independent Design and Outstanding Sales...
Expert Manufacturer of Plastic Beaker
Reagent bottles

Brand: Cland&JT

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Model No.: CL-PB0003

Product name: CL-PB0003 Item: Reagent bottles Details: Reagent bottles, CL-PB0003 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3. Independent Design and...
Plastic Graduated Cylinder Export
Plastic bottle

Brand: Cland&JT

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Model No.: Plastic bottle

Product name: CL-PB0002 Item: Plastic bottle Details: Plastic bottle, CL-PB0002 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3. Independent Design and Outstanding...
Competitive Plastic Measuring Cup China Supplier
Plastic Graduated Cylinder

Brand: Cland&JT

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Model No.: CL-MT0003

Product name: CL-MT0003 Item: Plastic Graduated Cylinder Details: Plastic Graduated Cylinder, CL-MT0003 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3....
High Quality 100 Ml Graduated Cylinder China Factory
Transparent measuring cup

Brand: Cland&JT

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Model No.: CL-MT0002

Product name: CL-MT0002 Item: Transparent measuring cup Details: Transparent measuring cup, CL-MT0002 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price 3. Independent...
China Supplier of Plastic Beaker
Plastic Measuring Cup with Handle

Brand: Cland&JT

Packaging:  .

Supply Ability: good

Min. Order: 500 Piece/Pieces

Certificate: ISO&CE&FDA

Product name: CL-MT0001 Item: Plastic Measuring Cup with Handle Details: Plastic Measuring Cup with Handle, CL-MT0001 Advantage of Our Company 1. Professional medical products manufacture for more than 10 years 2. High quality with competitive price...
China Factory of Plastic Graduated Cylinder
Plastic Beaker 15ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0007

Product name : Plastic Beaker 15ml Item : CL-MT0007 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage 1. Highly...
Plastic Beaker 30ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT008

Product name : Plastic Beaker 30ml Item : CL-MT008 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage...
Plastic Beaker 50ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0009

Product name : Plastic Beaker 50ml Item : CL-MT0009 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage Item No....
Plastic Beaker 100ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0010

Product name : Plastic Beaker 100ml Item : CL-MT0010 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage pp labware...
Plastic Beaker 1500ml

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0011

Product name : Plastic Beaker 1500ml Item : CL-MT0011 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank
Plastic Beaker 250ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0012

Product name : Plastic Beaker 250ml Item : CL-MT0012 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage Polylab...
Plastic Beaker 400ml

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0013

Product name : Plastic Beaker 400ml Item : CL-MT0013 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage 1. Highly...
Plastic Beaker 500ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0014

Product name : Plastic Beaker 500ml Item : CL-MT0014 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage 1.size:...
Plastic Beaker 250ml

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0016

Product name : Plastic Beaker 250ml Item : CL-MT0016 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage Polylab...
Plastic Beaker 500ml

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Min. Order: 10000 Piece/Pieces

Certificate: CE&ISO&FDA

Model No.: CL-MT0017

Product name : Plastic Beaker 500ml Item : CL-MT0017 Detail : In various laboratory usage ,have the good chemistry to bear to suffer the sex; Engrave the degree chear ,the convenievce read the number ; Can`t be on the heating plank usage 1.size:...
China Laboratory Measurement Tool and Bottle Suppliers

Our Laboratory Measurement Tool Products is good in quality and competitive in price. We are manufacturer and supplier Laboratory Measurement Tool Products following your specific requirement. We are looking forward to your E-mail and establishing cooperative relationship with you! We would provide professional Laboratory Measurement Tool with good services for you!

Communicate with Supplier?Supplier
Frances Xu Ms. Frances Xu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier