تفاصيل الشركة
  • Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.

  •  [Zhejiang,China]
  • نوع العمل:الصانع , شركة تجارة , وكيل , الموزع / تجار الجملة , آخر , الخدمات
  • Main Mark: أفريقيا , الأمريكتين , آسيا , أوروبا , الشرق الأوسط , شمال اوروبا , غرب أوروبا , في جميع أنحاء العالم
  • مصدر:91% - 100%
  • موتس:CE, ISO9001, FDA, ISO14010, ISO13485, RoHS, TUV
  • وصف:نقالة المستشفى, نقالة إسعاف, نقالة المحمولة, طوي نقالة,,
Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd. نقالة المستشفى, نقالة إسعاف, نقالة المحمولة, طوي نقالة,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.cland-med.comمسح لزيارة

مستشفى عربة

فئة المنتج من مستشفى عربة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،نقالة المستشفى, نقالة إسعاف الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من نقالة المحمولة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
شبه التلقائي في نقالة

نموذج : CL-HT0001

اسم المنتج: نصف أوتوماتيكية، وفي نقالة البند: CL-HT0001 التفاصيل: 1. المنتج مصنوع من مواد ذات جودة عالية سبائك الألومنيوم، مع فراش رغوة، خفيفة الوزن، وآمنة وموثوق بها. 2. مع جهاز قفل السلامة، يجب أن تكون مفتوحة عندما يذهب نقالة صعودا وهبوطا الإسعاف،...

 فوق لمزيد من التفاصي
مستشفى الألومنيوم سبائك متعددة الوظائف الإسعاف نقالة

نموذج : CL-HT0002

مستشفى الألومنيوم سبائك متعددة الوظائف الإسعاف نقالة اسم المنتج : الألومنيوم نقالة الإسعاف رقم الصنف: CL-HT0002 التفاصيل : Model

 فوق لمزيد من التفاصي
الألومنيوم متعددة الوظائف سيارة إسعاف نقالة

نموذج : CL-HT0003

اسم المنتج: الألومنيوم متعددة الوظائف سيارة إسعاف نقالة البند: CL-HT0003 التفاصيل: 1. ذي المنتج مصنوع من مواد سبائك الألومنيوم عالية الجودة، مع رغوة فراش، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها. 2. عن طريق السيطرة على اثنين من مقابض الجانب، يمكن أن يكون موقف...

 فوق لمزيد من التفاصي
كرسي نموذج سيارة إسعاف نقالة

نموذج : CL-HT0004

اسم المنتج: كرسي نموذج سيارة إسعاف نقالة البند: CL-HT0004 التفاصيل: 1. ذي المنتج مصنوع من مواد سبائك الألومنيوم عالية الجودة، مع رغوة فراش، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها. 2. عن طريق السيطرة على الجانب الأيمن مقابض، يمكن طيها في كرسي، والظهر يمكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
الألومنيوم متعددة الوظائف سيارة إسعاف نقالة

نموذج : CL-HT0005

اسم المنتج: الألومنيوم متعددة الوظائف سيارة إسعاف نقالة البند: CL-HT0005 التفاصيل: 1. ذي المنتج مصنوع من مواد سبائك الألومنيوم عالية الجودة، مع رغوة فراش، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها. 2. عن طريق السيطرة اثنين من مقابض الجانب، متعددة-- موقف يمكن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
قابلة للطي مستشفى الألومنيوم سيارة نقالة الإسعاف

نموذج : CL-HT0010A

جيدة سعر مستشفى للطي الألومنيوم نقالة الإسعاف عربة اسم المنتج : عربة نقالة الإسعاف رقم الصنف: CL-HT0010A التفاصيل : Model

 فوق لمزيد من التفاصي
مستشفى أورانج قابلة للطي نقالة الإسعاف الألومنيوم

نموذج : CL-HT0006

مريحة قابلة للطي مستشفى أورانج الألومنيوم الإسعاف نقالة اسم المنتج : مستشفى نقالة الإسعاف رقم الصنف: CL-HT0006 التفاصيل : Model

 فوق لمزيد من التفاصي
سيارة إسعاف نقالة

نموذج : CL-HT0007

اسم المنتج: الألومنيوم سيارة إسعاف نقالة البند: CL-HT0007 تفاصيل : 1. ويتكون المنتج من مواد ذات جودة عالية سبائك الألومنيوم، مع رغوة فراش، وسهلة لتنظيف وتطهير. 2. الظهر يمكن تعديلها. 3. على الأقل يحتاج اثنين بيوبر تحمل نقالة في سيارة الإسعاف. 4....

 فوق لمزيد من التفاصي
مستشفى الطوارئ قابلة للطي سرير الألومنيوم الإنقاذ الطبي

نموذج : CL-HT0008

مستشفى الطوارئ قابلة للطي سرير الألومنيوم الإنقاذ الطبي اسم المنتج : الألومنيوم الإنقاذ السرير رقم الصنف: CL-HT0008 التفاصيل : Model

 فوق لمزيد من التفاصي
مستشفى الرأس قابل للتعديل الطبية Aluminim الإنقاذ سرير

نموذج : CL-HT0009

رئيس قابل للتعديل CE مستشفى الطبية Aluminim الإنقاذ سرير اسم المنتج : Aluminim Rescue Bed رقم الصنف: CL-HT0009 التفاصيل :

 فوق لمزيد من التفاصي
الفولاذ المقاوم للصدأ سرير الإنقاذ الطبي

نموذج : CL-HT0010

اسم المنتج: الفولاذ المقاوم للالإنقاذ سرير البند: CL-HT0010 التفاصيل: ويتكون المنتج من الفولاذ المقاوم للصدأ، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها، والجزء الخلفي هو قابل للتعديل، لنقل المرضى في المستشفى، فإنه من السهل أن يتم تنظيفها. نموذج حجم المنتج الوزن...

 فوق لمزيد من التفاصي
سرير الإنقاذ الفاخر (كارت)

نموذج : CL-HT0011

اسم المنتج: فاخر الإنقاذ السرير (سلة) البند: CL-HT0011 التفاصيل: 1.PRODUCT الحجم: يتكون 1930 * 640 * 500 / 900MM 2.THE عربة إطار من سبائك الألمنيوم عالي الجودة. يتم تشكيل السلة سطح والجانب القضبان بواسطة حقن صب مرة واحدة من البلاستيك البلاستيكية ب....

 فوق لمزيد من التفاصي
فاخر هيدرولي إنقاذ سرير (عربة)

نموذج : CL-HT0012

اسم المنتج: فاخر هيدروليكي الإنقاذ السرير (سلة) البند: CL-HT0012 التفاصيل: 1. حجم المنتج: 1930 * 700 * 630 / 930mm 2. ذي العربة مصنوعة من المواد المستوردة ب. يتم استخدام نظام الهبوط والسقوط الهيدروليكي المستوردة لذلك. 3. يتم تطبيق نظام الفرامل...

 فوق لمزيد من التفاصي
متعددة الوظائف لفة نقالة

نموذج : CL-HT0013

اسم المنتج: متعددة الوظائف لفة نقالة السلعة: CL-HT0013 التفاصيل: 1. وهي مصنوعة من البلاستيك المركب خاص، صغيرة الحجم، خفيفة الوزن، يسهل حملها. 2. يمكن استخدامها لإنقاذ الطوارئ النار، عميق وضيق الإنقاذ الفضاء، الإنقاذ العام الأرض، الإنقاذ على ارتفاعات...

 فوق لمزيد من التفاصي
توسيع وطوي سكوب نقالة

نموذج : CL-HT0014

اسم المنتج: توسيع وطوي سكوب نقالة البند: CL-HT0014 التفاصيل: يتكون المنتج من جودة عالية سبائك الألومنيوم المواد، فصل نقالة إلى قسمين سفتر الصحافة اثنين الجانب أزرار، المرضى يمكن ثابتة على إلى دون نقلها، ثلاثة طول المواقف، انها سهلة لتنظيفها. نموذج...

 فوق لمزيد من التفاصي
لا تمتد نقالة سكوب

نموذج : CL-HT0015

اسم المنتج: غير توسيع سكوب نقالة البند: CL-HT0015 التفاصيل: ويتكون المنتج من مواد سبائك الألومنيوم ذات جودة عالية، فصل نقالة إلى قسمين سفتر اضغط على أزرار جانبية، يمكن أن تكون ثابتة المرضى على إلى دون نقلها، فإنه من السهل أن يتم تنظيفها. نموذج حجم...

 فوق لمزيد من التفاصي
واحدة قابلة للطي نقالة

نموذج : CL-HT0016

اسم المنتج: واحدة قابلة للطي نقالة البند: CL-HT0016 التفاصيل: يتكون المنتج من عالية-- جودة الألومنيوم والبوليستر النسيج، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها، انها آمنة ومريحة. نموذج حجم المنتج (مفتوح) حجم المنتج (مطوية) الوزن الذاتي الإمكانية حزمة الكمية...

 فوق لمزيد من التفاصي
واحدة قابلة للطي نقالة

نموذج : CL-HT0017

اسم المنتج: واحدة قابلة للطي نقالة البند: CL-HT0017 التفاصيل: يتكون المنتج من عالية-- جودة الألومنيوم والبوليستر النسيج، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها، انها آمنة ومريحة. نموذج حجم المنتج (مفتوح) حجم المنتج (مطوية) الوزن الذاتي الإمكانية CL-HT0017 205...

 فوق لمزيد من التفاصي
الألومنيوم قابلة للطي خفيفة مستشفى نقالة قابلة للطي

نموذج : CL-HT0018

نوعية لطيفة مستشفى الألمنيوم خفيفة الوزن قابلة للطي نقالة مزدوجة اسم المنتج : نقالة قابلة للطي مزدوجة رقم الصنف: CL-HT0018 التفاصيل :

 فوق لمزيد من التفاصي
نقالة مزدوجة قابلة للطي

نموذج : CL-HT0019

اسم المنتج: مزدوجة قابلة للطي نقالة البند: CL-HT0019 التفاصيل: يتكون المنتج من عالية-- جودة الألومنيوم والبوليستر النسيج، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها، انها آمنة ومريحة. نموذج حجم المنتج (مفتوح) حجم المنتج (مطوية) الوزن الذاتي الإمكانية حزمة الكمية...

 فوق لمزيد من التفاصي
نقالة مزدوجة قابلة للطي

نموذج : CL-HT0020

اسم المنتج: مزدوجة قابلة للطي نقالة البند: CL-HT0020 التفاصيل: ويتكون المنتج من عالية-- جودة الألومنيوم والبوليستر النسيج، عدم الانزلاق مقبض، خفيفة الوزن، آمنة وموثوق بها، انها آمنة ومريحة. نموذج حجم المنتج (مفتوح) حجم المنتج (مطوية) الوزن الذاتي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مستشفى عربة الموردين

لدينا مستشفى عربة المنتجات هي جيدة في الجودة وتنافسية في الأسعار. ونحن على الصانع والمورد مستشفى عربة المنتجات التالية متطلبات محددة. ونحن نتطلع إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وإقامة علاقة تعاونية مع لكم! سوف نقدم المهنية مستشفى عربة مع خدمات جيدة بالنسبة لك!

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Frances Xu Ms. Frances Xu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Frances Xu Ms. Frances Xu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.

Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.

frances@cland-med.com

86-574-27681981

Ningbo Cland Medical Instruments Co., Ltd.
HomeProductsHospital EquipmentHospital Trolley
Product Categories

Hospital Trolley (Total 66 Products)

Product categories of Hospital Trolley, we are specialized manufacturers from China, Hospital Stretcher, Ambulance Stretcher suppliers/factory, wholesale high-quality products of Portable Stretcher R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Semi-Automatic-In Stretcher

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Product name Semi Automatic In Stretcher Item CL HT0001 Detail 1 The product is made of high quality aluminum alloy material with the foam mattress light weight safe and reliable 2 With a safety lock device it must be open when the stretcher goes up...
Hospital Aluminum Alloy Multifunction Ambulance Stretcher

Unit Price: USD 310 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
1 Set/Sets USD 310 / Set/Sets

Brand: Cland

Packaging: exported packing

Supply Ability: Good

Hospital Aluminum Alloy Multifunction Ambulance Stretcher Product name Aluminum Ambulance Stretcher Item No CL HT0002 Details Model CL HT0002 Product Size
Aluminum Multifunctional Ambulance Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Aluminum Multifunctional Ambulance Stretcher Item CL HT0003 Detail 1 The product is made of high quality aluminum alloy material with the foam mattress light weight safe and reliable 2 By controlling two side handles multi position can...
Chair Form Ambulance Stretcher

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Product name Chair Form Ambulance Stretcher Item CL HT0004 Detail 1 The product is made of high quality aluminum alloy material with the foam mattress light weight safe and reliable 2 By controlling right side handles it can be folded into the chair...
Aluminum Multifunctional Ambulance Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Aluminum Multifunctional Ambulance Stretcher Item CL HT0005 Detail 1 The product is made of high quality aluminum alloy material with the foam mattress light weight safe and reliable 2 By controlling two side handles multi position can...
Folding Hospital Aluminum Ambulance Stretcher Trolley

Brand: Cland

Packaging: 1pc/carton

Supply Ability: Good

Good Price Folding Hospital Aluminum Ambulance Stretcher Trolley Product name Ambulance Stretcher Trolley Item No CL HT0010A Details Model CL
Foldable Orange Hospital Aluminum Ambulance Stretcher

Brand: Cland

Packaging: 1pc/carton

Supply Ability: Good

Convenient Foldable Orange Hospital Aluminum Ambulance Stretcher Product name Hospital Ambulance Stretcher Item No CL HT0006 Details Model CL HT0006 Product
Aluminum Ambulance Stretcher

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Product name Aluminum Ambulance Stretcher Item CL HT0007 Details 1 The product is made of high quality aluminum alloy material with the foam mattress easy to clean and disinfect 2 The back can be adjustable 3 At least needs two peoper carry the...
Emergency Hospital Foldable Medical Aluminum Rescue Bed

Brand:  Cland

Packaging: 1pc/carton

Supply Ability: Good

Emergency Hospital Foldable Medical Aluminum Rescue Bed Product name Aluminum Rescue Bed Item No CL HT0008 Details Model CL HT0008 Product Size
Head Adjustable Hospital Medical Aluminim Rescue Bed

Brand: Cland

Packaging: 1pc/carton

Supply Ability: Good

Head Adjustable CE Hospital Medical Aluminim Rescue Bed Product name Aluminim Rescue Bed Item No CL HT0009 Details Model CL
Stainless steel medical rescue bed

Unit Price: USD 185 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
1 Set/Sets USD 185 / Set/Sets

Brand: Cland

Packaging: exported packing

Supply Ability: Good

Product name Stainless Rescue Bed Item CL HT0010 Detail The product is made of stainless steel light weight safe and reliable the back is adjustable for transfering patients in the hospital it s easy to be cleaned Model Product Size Self Weight...
Luxurious Rescue Bed (Cart)

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Product name Luxurious Rescue Bed Cart Item CL HT0011 Detail 1 Product Size 1930 640 500 900mm 2 The cart frame is made of quality aluminum alloy Cart surface and side rails are shaped by once injection molding of PP engineering plastics 3 The...
Luxurious Hydraulic Rescue Bed (Cart)

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Luxurious Hydraulic Rescue Bed Cart Item CL HT0012 Detail 1 Product Size 1930 700 630 930mm 2 The cart is made of imported PP material The imported hydraulic rise and fall system is used for it 3 The international advanced centrally...
Multifunction Roll Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Multifunction Roll Stretcher Item CL HT0013 Detail 1 It is made of special composite plastic small size light weight easy to carry 2 Can be used for fire emergency rescue deep and narrow space rescue general rescue ground high altitude...
Extending And Foldable Scoop Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Extending And Foldable Scoop Stretcher Item CL HT0014 Detail The product is made of high quality aluminum alloy materials separate the stretcher into two parts sfter press the two side buttons patients can be fixed on to without being...
Not Extending Scoop Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Not Extending Scoop Stretcher Item CL HT0015 Detail The product is made of high quality aluminum alloy materials separate the stretcher into two parts sfter press the two side buttons patients can be fixed on to without being moved it s...
Single Folding Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Single Folding Stretcher Item CL HT0016 Detail The product is made of high quality aluminum and polyester fabric light weight safe and reliable it s safe and comfortable Model Product Size Open Product Size Folded Self Weight Capability...
Single Folding Stretcher

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Product name Single Folding Stretcher Item CL HT0017 Detail The product is made of high quality aluminum and polyester fabric light weight safe and reliable it s safe and comfortable Model Product Size Open Product Size Folded Self Weight Capability...
Lightweight Hospital Aluminum Double Folding Stretcher

Brand: Cland

Packaging: 4pcs/carton

Supply Ability: Good

Nice Quality Lightweight Hospital Aluminum Double Folding Stretcher Product name Double Folding Stretcher Item No CL HT0018 Details Model CL
Double Folding Stretcher

Brand: Cland

Supply Ability: Good

Product name Double Folding Stretcher Item CL HT0019 Detail The product is made of high quality aluminum and polyester fabric light weight safe and reliable it s safe and comfortable Model Product Size Open Product Size Folded Self Weight Capability...
Double Folding Stretcher

Brand:  Cland

Supply Ability: Good

Product name Double Folding Stretcher Item CL HT0020 Detail The product is made of high quality aluminum and polyester fabric Non slip handle light weight safe and reliable it s safe and comfortable Model Product Size Open Product Size Folded Self...

China Hospital Trolley Suppliers

Our Hospital Trolley Products is good in quality and competitive in price. We are manufacturer and supplier Hospital Trolley Products following your specific requirement. We are looking forward to your E-mail and establishing cooperative relationship with you! We would provide professional Hospital Trolley with good services for you!

New Products

Related Products List